من هي شركة أودينا

شركة أودينا، شريكم في الحياة للاستماع بشكل أفضل

تقديم للشركة​

أودينا ، الرائد الوطني والخبير في مجال تحسين السمع

أودينا هي الشركة الرائدة في مجال السمع بالمغرب، تأسست عام 2009 ومجهزة بمختبر يطور أحدث حلول السمع الرقمية، مع وظائف معالجة الإشارات العالية من ستاركي التي تسمح للأشخاص الذين يعانون من ضعف في السمع، من خفيف إلى حاد، بالاستماع والفهم بشكل مريح في جميع المواقف الصوتية.

اخصائي السمع من أودينا يجري فحص السمع لمريض
مع شركة أودينا

رضاكم مضمون

ضعو ثقتكم في الرائد

اكثر من 14 سنة من الخبرة

ان نعمة الاستماع لما يدور من حولنا لا تقل أهمية عن نعمة التنفس.

تنشط أودينا الآن في ربوع المملكة وكذلك في بعض البلدان الأفريقية بعد شراكتها مع مؤسس شركة ستاركي الامريكية، أحد أبرز مصنعي اجهزة المساعدة على السمع في العالم.

من أجل السماح للمغاربة الذين يعانون من مشاكل سمعية بالعيش في ظروف أفضل وتغيير حياتهم وبالتالي جعل اجهزة تحسين السمع في متناول الجميع.

في أودينا، هدفنا الاسمى هو الحرص على تمكينكم من التواصل مع من حولكم.

نحن لا نهدف فقط إلى بيع اجهزة سمعية ذات جودة عالية، بل نؤمن أنه من المهم أيضا ان تتمكنوا من العثور على جهاز تحسين السمع يناسب نمط حياتكم و ميزانيتكم وكذالك احتياجاتكم.

وبالتالي، توفير الاجهزة باسعار في المتناول و خدمة ذات جودة وفقا لتوقعاتكم

اخصائيي السمع لدى أودينا هم محترفون تم اختيارهم حسب خبرتهم و ديناميتهم ومهاراتهم في الاستماع. مدربون جيدا في التعامل مع ضعاف السمع ومرافقتهم في البحث عن الحلول المناسبة

يستقبلون العملاء مباشرة في مختبراتهم، ويضعون بين ايديكم أحدث التقنيات المتاحة حاليا ويتم تدريبهم بانتظام على أحدث التطورات في الميدان.

ادارة أودينا

يتكون فريق إدارة أودينا من خبراء يتمتعون بخبرة تزيد عن 14 سنة

يونس رزقي

مدير عام

طارق اباصلاح

مدير أودينا

عبد الحميد ندير

مدير أودينا